العاب

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد و الايفون احدث اصدار

الآن يمكنك تحميل لعبة دراغون بول‏ آخر إصدار لكلاً من الأندرويد والآيفون كذلك،‏ هي عبارة عن لعبة حركة تأتى علي جودة عالية من الرسومات المتحركة. أكثر ما تتميز به اللعبة‏ هى أنها داعمة لجميع إصدارات الأندرويد سواءً القديمة أو حتى الحديثة وبالتالى ستتمكن من لعبها على هاتفك المحمول أو حتى التابلت الذى يعمل بنظام تشغيل الأندرويد. كما أنها متوافقة مع أنظمة تشغيل الآيفون IOS وهى متوافرة بشكل مجانى على كلاً من Google Play Store وكذلك آب ستور.


تحميل لعبة DRAGON BALL LEGENDS‏

تحميل لعبة DRAGON BALL LEGENDS‏ للايفون و الاندرويد
تحميل لعبة DRAGON BALL LEGENDS‏ للايفون و الاندرويد

إن كنت تبحث عن أفضل ألعاب الأكشن والمغامرة والمتعة والإثارة فإن لعبة “دراجون بول” هى لعبة أسطورية تماماً ستكون ملبية لجميع طلباتك، بداخل اللعبة تقوم بتقمص دور الشخصية المحاربة التى تتمتع بحس الشجاعة والمهارة تلك التى تبدأ فى الدخول إلى عالم المغامرات عبر قتال الآخرين ويوجد من تقاتل معهم كذلك داخل اللعبة ليُساندوك فى عملية عبور المستويات.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد

اسم اللعبة DRAGON BALL LEGENDS‏
حجم اللعبة 94 ميجابايت
عدد مرات التحميل اكثر من 10 مليون مرة تحميل
تقييم اللعبة علي المتجر 4.4 نجمة من اصل 5 نجوم
اخر إصدارات اللعبة 2.9.0
نظام التشغيل اندرويد 6.0 وما هو اعلي من ذلك

تحميل لعبة دراغون بول للايفون

اسم اللعبة DRAGON BALL LEGENDS
حجم اللعبة 257.9 ميجابايت
عدد مرات التحميل اكثر من مليون مرة تحميل للعبة
تقييم اللعبة علي المتجر 4.8 نجمة من اصل 5 نجوم
اخر إصدارات اللعبة 2.9.0
نظام التشغيل اي او اس 10 وما هو اعلي من ذلك

ما هي فكرة لعبة دراغون بول

ما هي فكرة لعبة دراغون بول وكيف تلعبها
ما هي فكرة لعبة دراغون بول وكيف تلعبها

فكرة اللعبة كغيرها مثل باقي ألعاب الأكشن الأخرى حيث أنها تقوم فور تحميلك وتثبيتك إياها باختيار أحد الشخصيات للعب بها، وقد تحدثنا عنها بالأعلى وكل شخصية تكون لها مميزاتها وقدراتها المميزة لها والتى تجلعها تختلف عن الشخصيات الأخرى.

إلا أن لعبة DRAGON BALL LEGENDS تأتى ببرمجية حديثة وأكثر من رائعة حيث أنها تحاكى فكرة DRAGON BALL LEGENDS وذلك من خلال تقديم اللعب بالبطاقات بشكل احترافى وكذلك رسوماتها المتحركة تأتى على جودة عالية جداً كما أنها ثلاثية الأبعاد.

تدعم اللعبة اللعب الفردى وكذلك اللعب الجماعى، وبالطبع عندما تربح فى كل مرة فإن مستوى ترتيبك يزداد كما أنك تحصل على الكثير من النقاط والهدايا والمكافآت كذلك. كما أنك تبدأ فى المنافسة على الترتيب العالمى. وبإمكانك الإنضمام إلى جولات القتال الخاصة بنفس اللاعبين الذين يُعتبروا فى نفس مستواك ويمتلكون نفس النقاط لتحصل على متعة ومرح أكثر.

  1. لعبة ثلاثية الأبعاد تأتى بمستوى عال جداً من الجرافيكس والرسوم المتحركة
  2. هى عبارة عن محاكاة لفيلم DRAGON BALL LEGENDS للأطفال
  3. تتوافر على الكثير من الشخصيات الطيبة والشريرة لزيادة المتعة والإثارة داخل اللعبة
  4. القدرة على التنويع فى اختيار الشخصيات قبل اللعب وفقاً للمهارات التى يتطلبها المستوى لتتمكن من القضاء على الأعداء بسهولة تامة
  5. تتوافر على مؤثرات صوتية وبصرية أكثر من رائعة
  6. واجهة اللعب بسيطة وسهلة
  7. سرعة فى الاستجابة للمس
  8. توفر النقاط بعد الفوز فى المباريات لتتمكن من ترقية اللاعب الخاص بك
  9. داعمة للعب الفردى والجماعى كذلك
  10. شخصيات اللعبة أسطورية تماماً

اهم الشخصيات في لعبة دراغون بول وقصة اللعبة

اهم الشخصيات في لعبة دراغون بول وقصة اللعبة
اهم الشخصيات في لعبة دراغون بول وقصة اللعبة

إن كنت تعتقد بأن لعبة DRAGON BALL LEGENDS‏ فى غاية السهولة فأنت مخطئ تماماً عزيزى القارئ، إذ أنها تتوافر على الكثير من المهمات والمفاجآت الخطيرة بالنسبة لك، وبالتالى يلزم عليك فى البداية أن تتمكن من تحسين مهاراتك وأن تمتلك القدرة الكافية التى تمكن من مقاتلة أى عدو باحترافية عالية وهزيمته بسهولة تامة. وذلك لأنه بعد عبور كل مستوى يصبح أصعب عن قبله.

حيث أنه يتوجب عليك أن تمنع الأشرار من تنفيذ خطتهم العملية لإفساد الكرة الأرضية، وذلك إما بمفردك أو حتى من خلال مساعدة أصدقاءك لك مما يزيد روح المتعة والإثارة أكثر فأكثر. وبالطبع تتوافر اللعبة على شخصيات اللعب الطفولية وهى:

  • سونجوكو
  • سونجهان
  • بيكولا
  • فريزا

مع العلم أن لكل شخصية مهاراتها المحددة الخاصة بها، وبالتالى فإنها تمتلك قدرات خارقة وهى تختلف تماماً من شخصية لأخرى. لهذا فإنه يلزم على المبتدئين فى اللعبة أن يقوموا باختيار الشخصية “بيكولا” لأنه عبارة عن بطل مجهول الهوية تماماً يمتلك الكثير من القدرات الخارقة كما أنه قوى جداً للغاية وسيمكنك من محاربة الأعداء بشراسة وسحقهم كالحشرات.


الجديد في الإصدار الأخير من العاب دراغون بول

الجديد في الإصدار الأخير من العاب دراغون بول
الجديد في الإصدار الأخير من العاب دراغون بول

أما بالنسبة إلى المميزات الجديدة التى تم إضافتها إلى لعبة DRAGON BALL LEGENDS فهى كانت تحسين معدل الاستجابة للمس، وذلك من خلال تحسين شكل الأيقونات وتسريع معدل الاستجابة. أما بالنسبة للأمر الذى جعل من اللعبة صعبة فى إصدارها الأخير هو عدم الإمكانية على أن تحصل علي مكانة (القائد الكبير) وكذلك عدم القدرة على (فتح مهارة اللاعب) إلا من خلال استعمال (بطاقات مميزة).

ولتتمكن من الحصول على تلك البطاقات فإنه أمامك طريقتين إما أن تقوم بالدفع والحصول عليها مباشرة أى عملية الشحن، أو أن تقوم بالاستمرار فى لعب هذه اللعبة والفوز فى كافة المعارك التى تخوضها حتى يزداد ترتيبك وتحصل على نقاط كثيرة لتتمكن من الحصول على النقاط الذهبية حتى تحصل على ترقيات بداخل اللعبة بعد أن تتمكن من اجتياز الكثير من المهمات فى المستويات الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *